آخر الاخبار

شاهد الصور.. ضبط أجهزة خطيرة خاصة بالطيران المسير في جمرك صرفيت بمحافظة المهرة بيان للإتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق في واقعة استهداف الصحفي اليمني شبيطة وسط صنعاء موعد نهائي الأحلام.. دورتموند ينتظر المتأهل من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة البنك المركزي يكاشف اليمنيين بممارسات تدميرية قامت به مليشيا الحوثي بحق القطاع المصرفي منذ قرار نقل المقر الرئيسي الى عدن مأرب برس يرصد أبرز التفاعلات.. شاهد كيف سخر اليمنيون من الظهور المذل ليحيى الراعي وبن حبتور كتائب القسام وسرايا القدس تكشف تفاصيل المعارك الطاحنة شرق رفح تفاصيل مؤامرة كان الأخطر في تاريخ البلاد كشفتها كييف لاغتيال رئيس أوكرانيا خلافات أمريكية واتهامات ضد مبعوث واشنطن إلى إيران..بعد الكشف عن أرسل مواد سرية لبريده الشخصي وهاتفه توجيه ضربة جديدة للاقتصاد العالمي..و الديون تسجل مستوى قياسياً جديداً يوم جديد في أعنف الموجهات بين روسيا وأوكرانيا وهجوم جوي غير مسبوق على منشآت طاقة بأوكرانيا

الموقف المسؤول من الأحداث الجارية في مصر الشقيقة
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام
الجمعة 02 أغسطس-آب 2013 01:13 ص

نرفض فض الاعتصام السلمي بالقوة :

منذ انقلاب 30 يونيو والسلطات الانقلابية العسكرية تعمل على الاستئثار بالسلطة ومن أجل ذلك تعمل على التضييق على الحريات وإغلاق القنوات الفضائية وحضر المنابر الإعلامية وتنفيذ عمل ممهنج وحقير من مصادر الحقوق والحريات وتلفيق التهم وبث الشائعات وإدارة حملة من الاعتقالات وقائمة طويلة من اغتيالات لا تنتهي !؟ .

وتنهي كل ذلك اليوم بمحاولة فض الاعتصامات السلمية في الميادين والساحات في مختلف المحافظات المصرية باستخدام القوة والعنف وإرهاب الدولة البوليسية ..

واجبنا الديني والأخوي والأخلاقي والسياسي ان نرفض هذه الهمجية للدولة البوليسية واللجوء للقوة في التعامل مع المظاهر السلمية للتعبير عن الرأي المعارض .

تأمل :

أردناه ربيعا عربيا بكل الإيمان وحب الأوطان ..وأرادوه ربيعا إخوانيا نرجسيا إقصائياً وفي كل مكان ..فكان لابد من النكسة وعودة عبادة الأوثان .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
إحسان الفقيه
تلك عاقبة الصمود
إحسان الفقيه
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
محمد مصطفى العمراني
ابن حزم الأندلسي .. كيف تغيرت حاله من الوزارة إلى النكبات وأحرقت كتبه ؟
محمد مصطفى العمراني
كتابات
بسام الشجاعتهمة بامخرمة
بسام الشجاع
مشاهدة المزيد