آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

اسرة العرادة تقدم شهيدها الحادي عشر
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 8 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً
السبت 22 أغسطس-آب 2015 07:53 م


استشهد اليوم نجل محافظ مأرب عبدالوهاب سلطان العرادة 25 عاما متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس بأحد مواقع المقاومة الشعبية بمنطقة الجفينة في الجبهة الجنوبية الغربية.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية أنه تم نقل الشهيد عبد الوهاب بعد اصابته في أحد مواقع المقاومة بالجفينة إلى أحد مستشفيات شرورا وكانت حالته صعبة جدا تتطلب توفير طائرة إخلاء طبي لنقله إلى أحد المستشفيات خارج المملكة ,لكن والده رفض ذلك الأمر بعد التواصل معه وقال:"لا يمكن أن يتلقى ابني العلاج سوى في المستشفيات المخصصة لجرحى المقاومة الشعبية..كل الجرحى أبنائي واخواني لا تمايز بينهم ولا تفضيل لأحد على الآخرين" , وأوضح المصدر أن الشهيد ظل في غيبوبة حتى فارق الحياة.

ولفت المصدر إلى أن نجل محافظ مأرب قد أصيب مرتين خلال أقل من شهر ونصف وكلما تماثل للشفاء عاد إلى الجبهة التي التحق بها بعد أن قطع دراسته الجامعية بالأردن تخصص (هندسة كيميائية) وعاد إلى المحافظة لمشاركة اخوانه في الدفاع عن أرض مأرب التي تواجه هجوما ضاريا وعدوانا همجيا من عصابة الحوثي والمخلوع الإرهابية منذ ستة أشهر تقريبا.

يذكر أن محافظ مأرب سلطان العرادة وهو يقدم فلدة كبده فداء للوطن , يعد الشهيد الحادي عشر من أسرة المحافظ حيث سبق واستشهد عشرة من أولاد عمه وأبناء اخوانه خلال المواجهات التي تخوضها المقاومة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع.
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د . عبد الوهاب الروحاني
الكوتشينا ...على الطريقة الايرانية
د . عبد الوهاب الروحاني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
حافظ مراد
صحافة تحت النار
حافظ مراد
كتابات
د. طه حسين الروحانيسأكتب عن تعز .. !!
د. طه حسين الروحاني
مشاهدة المزيد