إلى اعضاء مجلس النواب قليلا من الحياء ياهؤلاء
بقلم/ د.كمال البعداني
نشر منذ: 4 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً
السبت 31 أغسطس-آب 2019 10:04 ص


في هذا الظرف الحرج وعلى ضوء ما حصل من استهداف اماراتي وقح للجيش اليمني في عدن وابين . انتفضت كل مؤسسات الدولة تقريبا وانتفض الشعب اليمني بالكامل في وجه الامارات . الا من يمثلون هذا الشعب ( مجلس النواب ) والذي ينبغي ان يكون هو اول من يرفع صوته. لكنه صامت صمت القبور .

اين الشيخ سلطان البركاني لا نسمع له صوت ؟ وهو الذي لو عثر وصابيا في اقصى اليمن لكتب عنه في صفحته . اين انت ياشيخ الا تستحق تلك الدماء منك موقفا وانت رئيس مجلس النواب ؟ اين نواب واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ؟ اين اعضاء المجلس ؟ مالكم في سبات عميق وكانكم تمثلون شعب (موزمبيق ) وليس هذا الشعب الذين تاخذون كل الامتيازات باسمه ، ماسكنتم الفنادق الضخمة واستلمتم بالعملة الصعبة والمكافآت والهدايا واستقبلكم الملوك و اكرمكم الامراء إلا لانكم تمثلون هذا الشعب وهذا الوطن .

الا يستحق منكم هذا الوطن موقفا في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها ؟ مناظر الدماء والاشلاء من ابناء الجيش والامن والمواطنين والذين سقطوا بطائرات الامارات الم تحرك فيكم مشاعر الغيرة والنخوة؟ . لا با رك الله فيكم ولا بموقفكم المخزي هذا . يا اعضاء الخزي والعار . لقد سكتم حين يجب ان تتكلمون وحين يحتاج منكم الوطن موقف للتاريخ .. قليلا من الحياء يا هولاء .