آخر الاخبار

الرئيس العليمي يبشّر بمعركة حاسمة ضد المليشيات ستنطلق من مأرب وبقية المحافظات ويؤكد :مأرب هي رمزا للجمهورية ووحدتها وبوابة النصر لاستعادة مؤسسات الدولة العليمي : مخاطبا طلاب كلية الطيران والدفاع الجوي بمارب : من خلالكم سوف تحقق اليمن المعجزات من أجل بناء القوات المسلحة واستعادة مؤسسات الدولة كانت في طريقها إلى جدة ..شركة«أمبري» البريطانية تعلن استهداف سفينة حاويات في البحر الأحمر أبرز تصريحات وزير الخارجية الأمريكي حول هجمات الحوثيين ومصير الأزمة اليمنية خلال الاجتماع مع نظرائه الخليجيين بالرياض حصري - شحنة المبيدات الاسرائيلية المسرطنة..دغسان يتوسل قيادات حويثة لطمس الفضيحة ويهدد قيادات أخرى تربطه معها شراكة سرية بهذا الأمر ثورة الجامعات الأمريكية تتسع .. خروج محاظن الصهيونية عن السيطره الإدارة الأمريكية تناشد جميع الدول وقف دعم طرفي الحرب في السودان ... وزارة الأوقاف توجه تحذيرا شديد اللهجة لوكالات الحج وتتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة الأقمار الصناعية.. تكشف المواقع والأنفاق السرية تحت الأرض للحوثيين... صور تحدد التحركات السرية للمليشيا في دار الرئاسة ومحافظة صعدة ومنشئات التخزين تقرير أممي مخيف يكشف: ''وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات''

الحلم الإسرائيلي الموعود
بقلم/ عبدالواحد هزاع الشرعبي
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 22 يوماً
الإثنين 06 أغسطس-آب 2012 10:10 م

علكم قرأتم عن الوثيقة الخطيرة لـ : برنارد لويس لتقيسم البلدان العربية إلى دويلات ورأيتم الخرائط الكاملة للتقسيم

قد يظن البعض أن هذه الخرائط لن تتحقق في الواقع العملي ، لأمور كثيرة أهمها أن الدول التي سيتم إزالتها من الخارطة لن تقبل ذلك بسهولة ، كما وأن تجزأة كيان دولة ما يعني نهاية الدولة ونهاية حكم طويل في تلك الدولة وبالتالي سيزداد الأمر تعقيدا أكثر مماينبغي .

إنني أقول : ينبغي علينا نحن الأمة العربية والإسلامية أن ننظر للأمر من زاوية أخرى ، علينا أن ندرك أن اليهود والنصارى لايحبون العرب مطلقا وبالتالي فهم لايحبون الإسلام أبدا ، رغم تصريحاتهم التي يتناقلونها عبر الصحف والمجلات والقنوات الفضائية ، ورغم عملائهم من أبناء العرب في الدول العربية والإسلامية .

لقد التمست من خلال كل هذه الأحداث التي يمر بها العالم الإسلامي أننا نسير وفق مخطط عالمي يدبره اليهود والنصارى ، والعالم اليوم أصبح منقسما ، جميع الدول الكبرى أعلنت استعدادها للتسلح النووي ترقبا للحظة الحاسمة التي سيتغير من خلالها تاريخ الكرة الأرضية .

إنهم يتسابقون للسيطرة على الملاحة البحرية في البلدان العربية ، الأمر بات قريبا من واقعنا .

علينا أن نحافظ على حدودنا البحرية وأن نعلن الوحدة العربية الإسلامية لنقف أمام كل التحديات التي تواجهنا .

علينا أن نعتمد على أنفسنا في تسيير حياتنا ، علينا أن نصبح أمة عربية إسلامية منتجة ، تفكر بعقل المؤمن الذي يعي مايقول .

علينا أن نعيش الواقع بقوة وشجاعة بعيدا عن الضعف والتضعضع والعجز، إننا نمتلك القوة اللازمة لدحر مخططات اليهود والنصارى وأعداء الإسلام والمسلمين ، وقوتنا تكمن في التمسك بديننا وعقيدتنا ، نحن أهل الجهاد والغزو ، لانبالي بالموت ، وقبل كل ذلك علينا أن ننس خلافاتنا ، وأن نوحد صفوفنا ، وأن نحافظ على عقيدتنا ، وأن ننبذ الفرقة فيما بيننا وألا نقبل وصيا علينا

، جميل أن نتغنى بالماضى وبالحضارة الإسلامية القوية ، والأجمل أن نكون كأجدادنا الذين نشروا الإسلام وغزوا البلدان لإعلاء كلمة التوحيد لابد وأن نعي تماما مايدور من حولنا .

علينا ألا نوالي اليهود والنصارى وأن ننبذهم ونعلم سوء نواياهم تجاه الإسلام والمسلمين .

عصر القوة الإسلامية سيعود من جديد ولكنه يحتاج لرجال يشمرون عن سواعدهم ، يحتاج لأناس يحافظون على صلواتهم ويغرسرون في أبنائهم حب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وحب الإسلام والمسلمين والقرآن الكريم واللغة العربية .

مسلسلات الأطفال التي يروج لها أعداء الإسلام تضر بفكر أبنائنا وعقيدتهم ، فنجد من بين تلك المسلسلات تصوير الذات الإلهية التي تزعزع عقيدة أطفالنا تجاه ربهم ، ألا ينبغي علينا أن نعيد حساباتنا إزاء كل ذلك ، أما آن الوقت لتعليم أطفالنا القرآن الكريم وتعليمهم مبادئ الإسلام الصحيحة ،

ماذا سنقول لربنا عند أن يسألنا عن تربية أبنائنا ، وعندما يسألنا عن سبب تخاذلنا عن ديننا وعقيدتنا

لو سألت مسلماً في الشرق والغرب وفي الشمال والجنوب وفي أقصى الأرض وفي أدناها أتحب الله ورسوله ؟ سيقول بالطبع إنني أحب الله ورسوله .