آخر الاخبار

5 فوائد صحية مذهلة في تناول فص ثوم واحد كل ليلة ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي يوجه بسرعة العمل على فتح الطرقات وتقديم المساعدة لمحافظة المهرة قوات عسكرية ضخمة روسية تقتحم قاعدة للجيش الأمريكي في النيجر مدن بأكملها معزولة عن العالم.. فيضانات البرازيل تحصد 37 قتيلا و74 مفقودا بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور

إشهار القلم أشد وقعاً من السلاح
بقلم/ عبده العبدلي
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و يومين
الجمعة 31 مايو 2013 06:33 م

كل الذين واجهوا الدولة بالسلاح في صعدة والذين يعتدون على أبراج الكهرباء في مأرب لم يخطر ببال حكومتنا الرشيدة التعرض لرواتبهم وإنزالها تحت أي مسمى ..

لكن عندما يواجه الدولة والحكومة صحفي بنقد يكون إشهار القلم أشد وقعا من إشهار السلاح والسلاح الوحيد للقضاء عليه قطع راتبه كنوع من العقاب بينما (كلفوت) الكهرباء يعاقب شعبا بأكمله ولم يصدر بحقه شيء ..الزميل عبد العالم الحميدي مدير مكتب مؤسسة الثورة للصحافة بمحافظة الضالع تم إنزال راتبه مع أنه مصدر رزقه الوحيد ..

وما يبعث على الأسى أن يتطاول أحد المفسبكين ويتهم الموظفين الجنوبيين بأنهم من حملة الشهادة الإبتدائية مع علمه بأن الزميل عبدالعالم قامة صحفية وقلم غير عادي ...حقا لا ترمى سوى الأشجار المثمرة .

مشاهدة المزيد