آخر الاخبار

قيادات حوثية تنهب المليارات من موارد الاتصالات - أبرزهم الحاكم وحامد والحوثي عاجل..الكيان الصهيوني يعلن موقفه من موافقة حماس على مقترح الهدنة صنعاء..مليشيات الحوثي تعتقل أحد أبرز خبراء الجودة والمقاييس على خلفية فضح قيادات حوثية بارزة اللواء سلطان العرادة : مارب تدعم كهرباء عدن منذ سنوات لانها عاصمة الدولة.. ويكشف عن خفايا مشاكل المحطه الغازية عاجل.. المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في غزة.. حماس تحسم موقفها نشطاء حوثيون ساندوا الجماعة عند اقتحام صنعاء :ضحكنا على أنفسنا عاماً بعد عام ولم نجد غير الظلم والكذب وقلة الحياء والمناطقية تتبجح أكثر الارياني: التعاون بين الحوثيين والقاعدة يتم بدعم إيراني ويهدف إلى إضعاف الدولة اليمنية وتوسيع نطاق الفوضى الرحالة اليمني يناشد السلطات السعودية بمنحة ترخيص لاستئناف رحلته إلى مكة المكرمة. المجلس العربي: إغلاق مكتب الجزيرة بفلسطين يهدف الى التغطية على الفظاعات المقبلة التي قررت حكومة نتنياهو الاقدام عليها  ‏توكل كرمان: اختيار إغلاق قناة الجزيرة في اليوم العالمي لحرية الصحافة صفعة في وجه الصحافة .. وبلا قيود بالتحقيق الفوري في جرائم الاحتلال

صالح والأكشن
بقلم/ جلال أحمد الحطام
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 8 أيام
الأحد 27 أكتوبر-تشرين الأول 2013 11:36 م

الإشاعات التي تصدر بين فترة أو أخرى من الجهاز الإعلامي للرئيس السابق تهدف في نظري إلى عدة أمور :

- أن يبقى في الواجهة بحديث وسائل الإعلام عنه ( مرض ، مات ، غيبوبة ، محاولة اغتيال .... وغيرها).

 - محاولة اثبات أن الطرف المعادي كاذبون فهم ينشرون اشاعات ودعايات غير صحيحة .

 - كسب تعاطف الناس فهم يتعاطفون مع المريض أو الميت ويتحول من ظالم إلى مظلوم ومستهدف خاصة في ظل التهم الموجهة له وﻷعوانه باﻷعمال التخريبية واﻻغتياﻻت التي تشهدها البلاد .

 - فرصة ومناسبة لظهوره وإدلائه بتصريحات فهو مدمن للظهور الإعلامي ولذا أنشأ قنوات خاصة للحديث عنه وعن تحركاته ( تهاني ، تعازي ، دخل ، خرج ، طلع ، نزل ..... الخ ) .

 - صرف اﻷنظار وشغل الإعلام بأشياء أخرى خاصة في ظل التهديدات بسحب الحصانة أو ترك العمل السياسي .

 - اثارة المزيد من البلبلة في المشهد اليمني المضطرب .

 لكننا على يقين بأن الوطن أكبر من الجميع وسيتجاوز هذه المرحلة التاريخية الصعبة ليصل إلى شاطئ اﻷمان مهما هبت العواصف واضطربت اﻷمواج .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
إحسان الفقيه
تلك عاقبة الصمود
إحسان الفقيه
كتابات
سالم محمد الجابريحضرموت تقتل !!
سالم محمد الجابري
د. محمد حسين النظاريالعزل للجميع
د. محمد حسين النظاري
مشاهدة المزيد