آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

الإرهاب لن يوقف النصر
بقلم/ د. عبده سعيد مغلس
نشر منذ: 7 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً
الإثنين 16 مايو 2016 12:40 م

مقتل الخلفاء الثلاثة عمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعاً لم يستطع إيقاف تقدم الإسلام وانتصاراته وكذالك التفجيرات في ربوع اليمن وأخرها ما حدث في المكلا لن تستطع إيقاف النصر على الإنقلاب فالإرهاب والإنقلاب وجهان لعملة واحدة وكل منهما داعم ومكمل للأخر ويخدمان مخطط تمزيق الإسلام والعرب والعملية الإرهابية في المكلا هي محاولة بائسة يائسة لإيقاف النصر الذي حدث ضد الإرهاب بحضرموت هذا النصر الذي رفض قادة الإنقلاب الذين حضروا مشاورات الكويت المشاركة في بيان تأييد للعملية العسكرية التي قام بها الجيش الوطني والمقاومة والتحالف ضد الإرهاب بل واعتبروا هذه العملية عدوان على اليمن وهذا يؤكد ما ذهبنا اليه من أنهما ينتميان لنفس المُخرج ولهما نفس المهمة .

إننا ندين هذه الحادثة الإجرامية الجبانة ..مؤكدين بأن مرتكبيها ليست لهم مباديئ ولاقيم دينية أوإنسانية، وجعلوا من أنفسهم أدواتاً يستخدمها القتلة والمجرمون والإنقلابيين لتحقيق مآربهم ومخططاتهم.

ولم نر منهم أي عمل ضد الإنقلابيين طوال فترة الحرب التي خاضها الشعب اليمني ضد الإنقلاب.