آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

خففوا عن أنفسكم يوم الحساب
بقلم/ د. محمد جميح
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أشهر و 4 أيام
الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2016 09:27 ص
هيومن رايتس ووتش اتهمت الحوثيين والسلطات في صنعاء بارتكاب جرائم الاختطاف، والإخفاء القسري، والتعذيب الذي مات بسببه بعض المحتجزين في سجونها.
النظمة الحقوقية الدولية تتحدث عن عمليات تعذيب منهجي تمارسها مليشيا الحوثين، ضمن سجون سرية وغير سرية.
أمهات المختطفين شكلن تجمعاً باسم "رابطة أمهات المختطفين".
إحداهن حرقت العام الماضي ملابس لها أمام أحد سجون الحوثي لإطلاق سراح ابنها، دون جدوى.
هل تذكرون أن الحوثي الذي اعتقل سام الأحمر، وجه له تهم الإرهاب، وقتل كل من الدكتور أحمد شرف الدين وعبدالكريم جدبان القياديين في الجماعة؟
ماذا حدث؟
أفرجت الجماعة عن سام الأحمر، ونسيت كل التهم التي وجهتها له.
سام أخرجته وساطات قبلية من حاشد وغيرها، بينما الآخرون لا وساطة لهم تخرجهم من السجون السرية لمليشيات الإجرام.
افرجوا عن المختطفين، كفوا عن تغييب الناس في سجون سرية.
غداً تسقطون، ويكون حسابكم مع الضحايا ثقيلاً...
خففوا عن أنفسكم يوم الحساب...