آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي تنعي الشيخ عبدلله بن حسين الأحمر
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 10 أشهر و 19 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:05 م

نعت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الأهلي- بمأرب - برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر شيخ مشائخ حاشد ورئيس مجلس النواب الذي وافته المنية صباح اليوم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد مرض عضال الم به . 

  

وقال الشريف سالم بن سعود رئيس الجمعية نعزى أولاد المرحوم وأسرته وذويه وكافة محبيه بل نعزي أنفسنا وكافة ابناء الوطن في وفاة المناضل الشيخ عبدالله الذي يمتلك رصيدا كبيرا من النضال والإعمال الوطنية كرمز من رموز اليمن ولم يكن اهتمامه بالشأن الداخلي فقط فقد كان مهتما ومشاركا في الكثير من المحافل التى تهم وتناقش قضايا الامه العربية والإسلامية .