آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن مكان مواطن يمني مختطف منذ العام 2018

الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-صنعاء
عدد القراءات 3881

خصص برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع للخارجية الأمريكية، مكافأة تصل لخمسة ملايين دولار أمريكي، لمن يدلى بمعلومات عن مكان مواطن يمني يحمل الجنسية الأمريكية، اختطف في اليمن منذ العام 2018.

وقال البرنامج في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي،يوم الاثنين، إن المواطن عبدالباري الكتف، الأمريكي الجنسية، اختطف من منزله أواخر شهر أغسطس 2018 في العاصمة اليمنية صنعاء، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

وأعلن البرنامج عن مكافأة قد تصل لخمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي الى تحديد مكانه أو إعادته بأمان.

ولم يشير البرنامج الى اي جهة متورطة في عملية الاختطاف او الدوافع والأسباب.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن