آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

معارك بالقرب من مفرق الجوف تخلف عشرات القتلى والجرحى والجيش يعلن كسر الهجوم

الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-مأرب
عدد القراءات 4086

أعلنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، كسر هجومً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مارب.

وتمكن الجيش الوطني من كسر هجوم شنته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية بالقرب من مفرق الجوف، وأجبرتها على الفرار بعد أن خسرت عشرات القتلى والجرحى، وفق موقع الجيش.

وقصفت مدفعية الجيش الوطني آليات المليشيا الحوثية وتعزيزاتها وكبّدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح. 

وقال أن أبطال الجيش الوطني استعادوا أسلحة خفيفة وكمّيات من الذخائر خلفتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن