آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

الحكم الذي أثار غضب رونالدو يتعرض لعقوبة قاسية جدا!

الأربعاء 14 إبريل-نيسان 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 5342

تعرض حكم الراية الهولندي ماريو ديكس الذي لم يحتسب هدفا شرعيا للبرتغالي كريستيانو رونالدو سجله في مرمى صربيا (2-2) ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، لعقوبة قاسية.

وأكد مصدر من الاتحاد الهولندي لكرة القدم، أن ديكس لن يشارك في غدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي ستجري الصيف المقبل.

وقال المصدر، اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع أن يدخل الحكم يان دي فرايس بدلا منه في طاقم التحكيم الهولندي الذي سيقوده داني ماكيلي.

ويأتي قرار الاستغناء عن ديكس بعد ثلاثة أسابيع من مباراة منتخب صربيا وضيفه البرتغالي، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

ولم يحتسب الطاقم التحكيمي هدفا صحيحا لا غبار عليه لرونالدو في الوقت القاتل في الثواني الأخيرة من المباراة (2-2)، وذلك بداعي عدم تجاوز الكرة خط المرمى، في ظل عدم وجود تكنولوجيا خط المرمى وحكم الفيديو المساعد "VAR".

واحتج الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي برصيد 102 هدفين، بشدة على قرار حكم الساحة ومساعده بعدم احتسابه هدفه ليحصل رونالدو على بطاقة صفراء، وبعدها ألقى "صاروخ ماديرا" شارة قيادة منتخب البرتغال في أرض الملعب، وغادر الميدان غاضبا جدا.

وبعد ثلاثة أيام أبلغ ماكيلي مساعده ديكس أنه سيستبدله لأنه لم يعد واثقا في التعاون معه، كما قال حكم الراية بنفسه في تصريحات صحفية في هولندا.

وقدم داني ماكيلي حكم المباراة، بعد ثلاثة أيام، اعتذاره لعدم احتساب هدف صحيح لا غبار عليه لرونالدو، حيث قال في تصريح لصحيفة "أبولا" البرتغالية الرياضية: "وفقا لسياسة الفيفا، كل ما يمكنني قوله هو أنني اعتذرت لفرناندو سانتوس المدير الفني، والمنتخب البرتغالي عما حدث.. كطاقم تحكيم، نعمل دائما وبجد لاتخاذ قرارات جيدة، عندما تحدث حالات مثل هذه، فإنها لا ترضينا على الإطلاق".