آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

رئيس دولة روسية يصارع أحد محترفي الفنون القتالية

الجمعة 16 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 6407

 

يخوض السويدي، حمزة تشيمايف، مقاتل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة، معسكرا تدريبا في جمهورية الشيشان الروسية، لاستعادة لياقته البدنية بعد إصابة حادة بفيروس كورونا.

ونشر حمزات، المنحدر من أصول شيشانية، مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وهو يصارع رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، خلال حصة تدريبية، وعلق عليه: "التدريبات تسير على قدم وساق تحت قيادة رئيس جمهورية الشيشان".

ورد قديروف على "تدوينة" المقاتل: "حقيقة، حمزة هو أفضل من أنجبته الطبيعة!".

وحقق حمزة تشيمايف (26 عاما) 9 انتصارات خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، منها 3 تحت رعاية اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، ولكنه لم يشارك في أي نزال منذ 19 سبتمبر 2020، بعد تعرضه لإصابة حادة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".