آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

حدث جديدة في ريال مدريد يؤرق زين الدين زيدان

الأحد 18 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 8492

 

أعلن نادي ريال مدريد، تعرض مدافعه الفرنسي فيرلاند ميندي لإصابة عضلية، ما يشكل صداعا جديدا في رأس الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي الذي يعاني من إصابة العديد من نجومه.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي، اليوم السبت: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فيرلاند ميندي اليوم من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص إصابته بحمل زائد في ربلة الساق اليسرى".

وأضاف النادي الملكي: "مدة غياب ميندي تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وذكرت تقارير صحفية أن مدة غياب المدافع الفرنسي عن المباريات قد تصل إلى أسبوعين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه خيتافي، غدا الأحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب عن ريال مدريد خلال المباريات الأخيرة، العديد من اللاعبين بسبب إصابات مختلفة، على رأسهم قائد الفريق وقلب دفاعه سيرخيو راموس، وثنائي خط الدفاع داني كارفاخال والفرنسي رافائيل فاران ولاعب خط الوسط البلجيكي إيدين هازارد، لإضافة إلى لوكاس فاسكيز.