آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

فضيحة فساد حوثية جديدة.. انفاق 300 مليون ريال لإزالة ملصقات احتفال المولد النبوي بصنعاء (وثيقة)

السبت 23 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1868

كشفت وثيقة متداولة عن فضيحة فساد حوثية جديدة وعن مدى الانفاق الكبير على المناسبات والاحتفالات والمهرجانات في وقت تمتنع فيه المليشيات عن دفع رواتب الموظفين بمزاعم انعدام الايرادات.

وأظهرت الوثيقة أن المليشيات أنفقت أكثر من 300 مليون ريال مقابل أجور إضافية لما بعد احتفال بالمولد النبوي في صنعاء.

وجاء في الوثيقة، أن الـ300 مليون تكلفة حملات نظافة وإزالة ملصقات لما بعد احتفالات المولد في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

وتؤكد مضمون هذه الوثيقة أن ميليشيا الحوثي تتعمد رفض صرف مرتبات الموظفين في وقت تزيد مواردها عن المبلغ الكافي لتغطية بند المرتبات والأجور، غير انها تستأثر بها لصالحها وتذهب لحسابات قيادات الجماعة وتمويل حروبها العبثية وتضاعف من معاناة اليمنيين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن