آخر الاخبار

هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022 تفاصيل محادثات «نووي إيران» تقترب من «مأزق خطير حشد دولي لعزل الحوثيين ودعم عمليات الجيش الوطني

واتساب يكشف عن خاصية مذهلة تمكنك من إخفاء الرسائل تلقائياً

الثلاثاء 07 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 4720
 

 

أضاف تطبيق واتساب تحديث جديد تمنح المستخدمين ثلاث فترات زمنية لإخفاء الرسائل من المحادثات تلقائياً.

وتتيح الميزة إخفاء الرسائل التي يختارها المستخدم إما بعد 24 ساعة، أو أسبوع، أو 90 يوماً، بحيث تصبح المحادثات الخاصة بالمستخدم عبر التطبيق خالية من أي رسائل قديمة.

وتهدف الميزة إلى الحفاظ على خصوصية المستخدمين و معرفة المستخدمين أن رسائلهم لا يتم الاحتفاظ بها عبر الإنترنت.

و يمكن تطبيق الميزة الجديدة من خلال:

– فتح نافذة الدردشة على تطبيق “واتساب”.

– اختيار اسم الشخص، أو جهة الاتصال التي تريد تفعيل الخدمة معها.

– فتح نافذة الإعدادات، واختيار إظهار جهة الاتصال View Contact.

– اختيار خدمة إخفاء الرسائل Disappearing Messages.

– اضغط على تفعيل on، وحدد المدة الزمنية من بين الفترات الثلاث.

– لإلغاء تفعيل خدمة الرسائل المخفية نضغط إيقاف OFF.

ويذكر أن خدمة التشفير بين الطرفين في “واتساب” تلاقي انتقادات واسعة من قِبل المنظمات والجمعيات الخيرية المعنية بحقوق الأطفال،بالرغم من حفاظها على خصوصية المستخدمين. كونها تُصعب على الجهات المختصة كشف رسائل المتحرشين بالأطفال التي يرسلونها إليهم عبر التطبيق، وبالتالي يصعب كشفهم وإدانتهم.