آخر الاخبار

توثيق ٨٦ انتهاكا بحق الصحفيين في اليمن خلال عام واحد تدشين بدء تنفيذ مشروع طريق ”هيجة العبد“ بتمويل سعودي الأمم المتحدة تحتاج 7 ملايين دولار لإجلاء 6750 إثيوبياً من اليمن وصفها بـ”الأحادية“.. ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض قرارات المجلس الرئاسي الأخيرة و”الزبيدي“ يوجه مليشياته بـ”برفع اليقظة“ جدري القردة يصل دولة عربية ثانية قادماً من غرب أفريقيا الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة.. 63 خرقاً وعملية هجومية واسعة في تعز مع بدء تشغيل الرحلات من صنعاء.. مليشيات الحوثي توجه بمنع قيادات انقلابية بارزة ورجال أعمال من السفر خشية هروبها تنسيق السياسة النقدية وتمويل رواتب الخدمة المدنية أهم ما تم بحثه.. ”غروندبرغ“ يختتم المشاورات الاقتصادية اليمنية مع المعنيين الدوليين ومكتبه يروي التفاصيل جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن السعودية تعلن عن تحقيق تقدم في محادثاتها مع إيران

مؤسسة وطن تنفذ مشروع توزيع المواد الغذائية النازحين من جنوب مأرب

الخميس 27 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1400

 

نفذت مؤسسة وطن التنموية امس الأربعاء مشروع توزيع المواد الغذائية للأسر النازحة من المديريات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقدمت المؤسسة للأسر النازحة الدقيق، والسكر ، والأرز ، وزيت الطبخ ، وقال مدير إدارة المشاريع في المؤسسة منير صبر إن توزيع المواد الغذائية واحد من المشاريع التي تقدمها المؤسسة للأسر النازحة بمحافظة مارب.

وفي تصريح صحفي أوضح صبرأن مشروع توزيع المواد الغذائية سيستمر طوال العام، مشيرا الى ان المواد الغذائية تجسد اهتمام المؤسسة بهذه الفئات، وأن هذا المشروع قد سبقه العديد من المشاريع الإيوائية.

وبحسب الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين فقد نزحت أكثر من 15 الف اسرة من مديريات مارب الجنوبية نتيجة التصعيد الأخير لمليشيا الحوثي الانقلابية.