آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

أبطال آسيا: صدارة مستحقة للإتحاد والهلال

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1465

حافظ فريق الاتحاد السعودي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ضيفه سباهان الإيراني بهدفين مقابل هدف، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة امس، ضمن ختام منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة.

 وافتتح الاتحاد نتيجة اللقاء مبكراً عند الدقيقة 14 عن طريق اللاعب صالح العمري، في حين تمكن سباهان من معادلة النتيجة عند الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب رامين رضائيان، فيما استطاع الاتحاد ترجيح كفته عبر لاعبه البرتغالي فيلبي جوتا بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 69.

وبهذه النتائج تصدر الاتحاد الترتيب بـ 15 نقطة، وسباهان الإيراني وصيفاً بـ 10 نقاط، والقوة الجوية ثالثاً بـ 10 نقاط ، وأجمك في المركز الأخير بدون رصيد.

كما كسب فريق الهلال السعودي نظيره نساجي مازندران الإيراني بهدفين مقابل هدف، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2023 – 2024، سجل ثنائية الهلال ميشال ديلغادو في الدقيقة 4، وسالم الدوسري عند الدقيقة 54، فيما أحرز هدف نساجي محمود رحمتي عند الدقيقة 77 .

 وبهذه النتيجة أكد الهلال المتأهل إلى دور الـ16 سابقاً، صدارته للمجموعة بـ 16 نقطة، فيما بقي نساجي في المركز الثالث بـ 6 نقاط.