آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

خطأ قاتل يكلف النصر السعودي هدفا أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1180

 

 ارتكب عبد الرحمن غريب، لاعب النصر، خطأ كلف فريقه هدفا في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومرر غريب كرة خاطئة، سجل منها أليشر دزاليلوف هدف الاستقلال الأول بعد تسديدة أرضية زاحفة غالطت الحارس راغد النجار في الدقيقة 32.

لكن رغم التعادل 1-1، حقق النصر رقما لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال آسيا، إذ رفع الفريق السعودي رصيده إلى 14 نقطة ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية في صدارة المجموعة.

واستطاع في النسخة الحالية الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة في دور المجموعات من دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وفاز النصر 4 مرات، مقابل التعادل في مباراتين. وهذه هي المرة الخامسة التي يتأهل فيها النصر من دور المجموعات، منها مرتان كمتصدر، ومثلهما كوصيف، إلا أنه في كل مرة تلقى هزيمة واحدة على الأقل.

وتأهل النصر كوصيف برصيد 8 نقاط عام 2011، وتلقى هزيمتين، ثم صعد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط في 2019، وخسر مرتين أيضا.

كذلك تأهل "العالمي" في الصدارة بـ11 نقطة عام 2020 وتلقى هزيمة واحدة، ثم تأهل في 2021 بعدما جمع 11 نقطة وخسر مرة واحدة أيضا.

وكان النصر ضمن تحقيق أكبر حصيلة من النقاط في تاريخه بدور المجموعات حتى قبل خوض مباراة أمس الثلاثاء أماما الاستقلال