وزارتا الأوقاف والنقل تناقشان عملية تفويج الحجاج برا وجواً.. وتوجهان تحذيرا لمليشيا الحوثي من السطو على أموال الحجاج وتحويلها إلى مجهود حربي

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1181

 

ناقش وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة ، ووزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، سير عملية تفويج حجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة واستعدادات المنافذ البرية والجوية لتسهيل وتيسير أي صعوبات أمام حجاج بيت الله الحرام.

 

وتطرق اللقاء الى آلية نقل الحجاج جوًا وبرًا وفقًا للمواعيد المعتمدة، وشدد الوزيران على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة من الخطوط الجوية اليمنية والوكالات المفوجة بما يضمن تفويج حجاج الجو بيسر وسهولة دون عراقيل وفى الأوقات المحددة التي تتوافق مع مواعيد الراحلات والمساكن فى مكة والمدينة.

 

وأكدا على اتخاذ إجراءات صارمة بحق من يخالف التعاميم الرسمية الصادرة عن وزارتي الأوقاف والإرشاد ووزارة النقل، محذرين من سطو المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا، على أموال الحجاج وتحويلها إلى مجهودها الحربي لقتل اليمنيين.

 

وشدد الوزيران على ضرورة الالتزام بجداول رحلات الحجاج جوًا وبرًا، والتي سيتم البدء بتسييرها برًا يوم ١٨ ذي القعدة عبر منفذ الوديعة البري.

  
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن