آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

إيران تعلن الكشف عن هوية منفذ الهجوم على منشأة نطنز

السبت 17 إبريل-نيسان 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4467

 

 أعلنت وسائل إعلام إيرانية، السبت، أن السلطات الأمنية كشفت هوية المشتبه به في تنفيذ "العملية التخريبية" بمنشأة "نطنز" النووية.

وتداولت وسائل إعلام إيرانية، بينها التلفزيون الرسمي ووكالة أنباء الطلبة "إسنا" (شبه رسمية)، صورا للمشتبه به، واسمه "رضا کریمی".

وقال الإعلام الإيراني، إن وزارة الأمن حددت هوية منفذ العملية التخريبية في منشأة نطنز (وسط)، والذي فر خارج البلاد، دون تفاصيل.

ولم يصدر بيان رسمي من السلطات الإيرانية حول الأمر حتى الساعة 10:45 ت غ. وفي 11 أبريل/ نيسان الجاري، أعلنت السلطات الإيرانية، عن "عملية تخريبية" في منشأة "نطنز" بمحافظة أصفهان، متهمة إسرائيل بالوقوف خلفها