آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

بعدإثارته لضجة واسعة.. قناة يمنية توقف عرض برنامج رمضاني

الثلاثاء 20 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 4506

 

قررت إدارة قناة "المهرية الفضائية" اليمنية، إيقاف عرض برنامج "غازي مجننهم" الذي بعدإثارته لضجة واسعة..قناة يمنية توقف عرض برنامج رمضاني يذاع على شاشتهم في شهر رمضان، بعد انتقادات عدة من الجمهور وتسببه في حالة غضب وسخط.

 

وقالت القناة على حسابها في "تويتر": "نزولا عند رغبة الجمهور الكريم قررت إدارة قناة المهرية إيقاف برنامج غازي مجننهم احتراما لذائقة الجمهور..ولتكتمل حكايتنا الرمضانية..أوقاتا طيبة المهرية ..حكاية رمضان".

 

والبرنامج يقدمه الممثل اليمني، غازي حميد، والهدف منه هو تخويف وترهيب الضيوف، وتدور أحداثه داخل مصحة نفسية، حيث يأتي الضيف في زيارة خيرية للمرض النفسيين، وعند دخوله يقفل الباب، ويهجم المرضى عليه، ما أدى إلى سخط العديد المشاهدين والمتابعين حول هذا البرنامج، معتبرين أنه يهين المرضى النفسيين ويسيء إليهم.

 

حيث اعتبره البعض البرنامج بأنه "برنامج بايخ جدا ويسيئ للقناة أكثر من ما يحسن إليها".

 

ورأى البعض الآخر أن قرار الإيقاف قرار صائب وقال:"قرار صائب إيقاف برنامج غازي مجننهم .. لأنه يقلد برامج تافه.. والغريب أنه يصر أن تقليد برامج أخرى شي طبيعي!! ولا يعرف المسكين ان نسخ ولصق يرخص الشي!".

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن