آخر الاخبار

الحكومة اليمنية تعلن رفضها أي خطة سلام ”تؤسس لدولة هشة وعنصرية“ مصرع 45 حوثياً وتدمير 9 آليات في معارك محتدمة بجبهة ”المشجح“ بعد تقرير ”ليندر كينغ“ عن ”جولة مسقط“.. اجتماع أمريكي بـ”واشنطن“ شدد على أهمية إجماع مجلس الأمن الدولي على إنهاء الحرب في اليمن الجيش الامريكي يعلن اصطياد شحنة اسلحة في بحر العرب.. هل كانت في طريقها إلى «الحوثيين» ؟..صور 6 دول عربية أصبحت بمأمن منه... كشف موعد وإحداثيات سقوط الصاروخ الصيني هذه هي مصارف «الزكاة» عند شجرة العنصرية «الحوثية» الدفعة الأولى من المنحة السعودية تصل عدن و”الشماسي“ يؤكد: ”ستخفف من العبء على ميزانية الحكومة وستسهم في استقرار الريال“ ما إمكانية إجراء مباحثات مباشرة بين الشرعية و«الحوثي»؟..تقرير فيما ”معين عبدالملك“ يكشف سر زيارته.. مجلس الوزراء يعلن تسخير كل امكانياته المتاحة لدعم ”صمود مأرب“ ويكشف عن توجيهات من الرئيس ”هادي“ تخص ”المعركة المصيرية“ تسعون الف مصلى في المسجد الأقصى الليلة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الإسرائيلي و الفلسطينيين

صورة تكشف سبب إعدام داعش لمواطن قبطي في سيناء مصر

الثلاثاء 20 إبريل-نيسان 2021 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3143
 

كشفت صورة نشرتها وسائل الإعلام المصرية، للمواطن المصري القبطي، نبيل حبشي، سبب قيام تنظيم "داعش" الإرهابي بقتله رميا بالرصاص في سيناء.

 

وقالت وسائل الإعلام المصرية إن نبيل حبشي من مدينة بئر العبد، ويبلغ من العمر 62 عاما حيث يعمل جواهرجي، وكان مساهما في بناء كنيسة العذراء، وهي الكنيسة الوحيدة ببئر العبد.

 

وأوضحت أنه في يوم 8 نوفمبر 2020 قام مسلحون بخطفه من الشارع أمام منزله وفروا به وسط المدينة دون اعتراض، حيث كان الخاطفون يسيرون بالأسلحة في المدينة، واستحوذوا على سيارة بالإكراه لخطف نبيل حبشي فيها.

 

ونوهت بأن الخاطفين اتصلوا وطلبوا فدية 5 ملايين جنية، وبعد ذلك انقطعت الاتصالات، حيث طالبت الأجهزة الأمنية أبناء نبيل حبشي مغادرة المدنية خوفا عليهم وحتى يتمكنوا من مطاردة الخاطفين.

 

وفي يوم 18 أبريل 2021 بث تنظيم داعش فيديو لإعدام نبيل حبشي رميا بالرصاص، ووجه التنظيم رسالة تهديد لـ"نصارى مصر" بالتوعد وذلك لمساندتهم الدولة المصرية والجيش ضد التنظيم.