آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

شبوة تعلن انطلاق عملية التحرير و”بن عديو“ يشرف على سير المعارك.. تحرير معسكراللواء 163 و”السويدا“ والتقدم مستمر

الأربعاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس ـ خاص
عدد القراءات 5530

 

علنت قوات الجيش الوطني، انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير المديريات الثلاث التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية نهاية الشهر الفائت بمحافظة شبوة (جنوب شرق اليمن).

مصادر عسكرية قالت لـ”مأرب برس“، ان ”عملية التحرير انطلقت، فجر اليوم، من مناطق الصفراء والسليم بمديرية عسيلان غربي المحافظة، وتمكنت من السيطرة على عدد من المواقع، مع استمرار المعارك والاشتباكات حتى اللحظة".

وأوضحت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على معسكر اللواء163، وجبل السويدا وان المحافظ محمد بن عديو يشرف على سير المعارك، مؤكدة ان التقدم مستمر وان العدو في حالة انهيار كبيرة.

وتسعى قوات الجيش والمقاومة لتحرير مديريات بيحان الثلاث (عسيلان وبيحان وعين)، وقطع طرق إمداد الحوثيين في مدينة "حريب" شرقي مارب.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن