آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

السلطات الاريترية تفرج عن 50 صيادً يمنياً بعد يومين من احتجازهم

الجمعة 22 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ وكالات
عدد القراءات 1772

أفرجت السلطات الإريترية، الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول، عن 50 صيادا يمنيا بعد احتجازهم لمدة يومين في المياه الدولية قبالة سواحل البلاد.

ونقلت وكالة الأناضول، عن خالد الزرنوقي، رئيس جمعية “شباب الخوخة”، قوله إن “قوات خفر السواحل الإريترية احتجزت، الأربعاء، 50 صيادا يمنيا من المياه الدولية بعد خروجهم من ساحل مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة للصيد”.

وأضاف: “تم إطلاق سراح الصيادين وإعادتهم على متن قاربين، بعد احتجازهم لمدة يومين ومصادرة 3 من قواربهم”، دون مزيد من التفاصيل.

ويتعرض الصيادين اليمنيين بين الحين والآخر لمضايقة واعتقالات من القوات الإرتيرية في المياه الدولية اليمنية، وسط صمت وتجاهل من جانب القوات المشتركة المعنية بحماية الساحل الغربي لليمن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن