آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

43 دقيقة عن حياة الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وبعض انجازاته وعلاقة علي عبدالله صالح وآخرون في جريمة اغتياله

السبت 23 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2767

خصص الإعلامي اليمني، محمد الربع، حلقة هذا الاسبوع من برنامجه الساخر، (رئيس الفصل) للحديث عن الشهيد الرئيس ابراهيم الحمدي، تزامنا مع ذكرى اغتياله الـ 44.

وتطرق الربع في الحلقة التي بثت امس الجمعة(تابعها محرر مأرب برس) الى بعض انجازات الرئيس الحمدي ومحطات من حياته ومعلومات حول جريمة اغتياله في منزل الغشمي.

وتضمن موضوع الحلقة، علاقة الرئيس السابق علي عبدالله صالح في اغتيال الشهيد الحمدي.

كما اجرى مقدم البرنامج، مقارنة بين مشروع الحمدي الذي حكم البلد ثلاث سنوات ونصف فقط وبين من جاءوا بعده.

وتولى الشهيد إبراهيم الحمدي رئاسة اليمن (الشطر الشمالي)، في 13 يونيو 1974م، واغتيل في 11 أكتوبر 1977م، ويحظى بحب كبير لدى اليمنيين، حتى اليوم.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن