آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

نجاة قيادي إصلاحي وقائد جبهة ”الأقروض“ من محاولة اغتيال.. قتل مرافقه وأصيب آخر

الثلاثاء 26 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2630

تعرض قائد جبهة الأقروض بمحافظة تعز، والقيادي بحزب الاصلاح، محمد العيد، الثلاثاء 26 اكتوبر/تشرين الأول، لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعت في سيارته.

وقالت مصادر محلية أن "عبوة ناسفة انفجرت في طقم محمد العيد قائد جبهة الأقروض جنوبي مدينة تعز (مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته)".

وأكدت أن "الانفجار أدى إلى استشهاد أحد أفراد الحراسة الخاصة للعيد، وهو محمد عبدالسلام عباس وإصابة مرافق آخر وسائق الطقم، كما قتل الطفل عيسى فتح محمد احمد العامري البالغ من العمر 12 عام، بينما كان مارا من المكان".

وتأتي الحادثة بعد ثلاثة أيام من إغتيال القيادي بحزب الاصلاح ضياء الحق الأهدل على أيدي مسلحين في شارع جمال وسط مدينة تعز.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن