آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

أسرة يمنية تعرضت لخداع الحوثيين وابتزازهم طيلة ست سنوات وفي النهاية حدث ما لم يكن متوقعا «صورة»

الأربعاء 27 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-بلقيس
عدد القراءات 2659

عثر أحد المواطنين في حي الجحملية، وسط تعز، على جثة أخيه تحت أنقاض منزلهم بعد ست سنوات من التفاوض مع مليشيا الحوثي لإطلاق سراحه.

 وقالت مصادر محلية إنه تم العثور على جثة نجيب أحمد الشجاع، الذي أقدم الحوثيون على تفجير منزله قبل ست سنوات في حي الجحملية، وسط تعز وهو بداخله.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي ظلت على مدى ست سنوات تُوهم أسرة الشجاع بوجوده في أحد سجونها أسيرا لغرض الابتزاز المالي، كان آخرها طلب مبلغ عشرين مليون ريال للإفراج عنه.

هذا وعُثر على الجثة بعد قيام أحد أبناء أسرة نجيب بالذهاب إلى ركام منزلهم المدمّر، للبحث عن أغراض منزلهم ليتفاجأ ببقايا جثة أخيه بين الأنقاض.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن