آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

وزير إعلام : مشاريع «سلمان للإغاثة» خففت معاناة المُهَجَّرِين والنازحين

الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2225

 

نوه وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، بالجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب في المجالات الإغاثية والخدمية المقدمة للنازحين والمجتمع المضيف.

وقال الوزير الإرياني: «إن هذه المشاريع الإنسانية الكبيرة لمركز الملك سلمان تؤكد مدى الحرص الذي تبديه قيادة السعودية ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، على تقديم العون والمساندة للشعب اليمني في ظل الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الإرهابية منذ سبع سنوات».

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الإرياني لعدد من المشاريع الصحية والإغاثية والإيوائية المقدمة من مركز الملك سلمان للنازحين في مأرب، منها مشروعا طوارئ للإيواء، وإعادة تأهيل الأطفال المُجَنَّدِين والمتأثرين بالنزاع المسلح، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ».

وأكد المسؤول اليمني أن الأعمال الإنسانية الجبارة والكبيرة، التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات الإنسانية، تسهم إسهاماً كبيراً في تخفيف معاناة المُهَجَّرِين والنازحين في ظل ضعف أداء ودور المنظمات الدولية رغم كثافة النزوح إلى محافظة مأرب