آخر الاخبار

هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022 تفاصيل محادثات «نووي إيران» تقترب من «مأزق خطير حشد دولي لعزل الحوثيين ودعم عمليات الجيش الوطني

قوات الجيش الوطني بشبوة تدك مواقع الحوثي في ”المجبجب“ وتتوغل في جبهة جديدة

السبت 04 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2130

سيطرت قوات الجيش الوطني، الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأول، على مواقع متقدمة في جبهة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة (شرق اليمن).

وجاءت السيطرة بعد مواجهات عنيفة استخدمت خلالها قوات الجيش الوطني مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في دك مواقع الحوثيين وتحصيناتهم.

وقال قائد القوات المشتركة العميد محمد سنيد إن قوات الجيش الوطني استطاعت أن تفتح جبهة جديدة في قلب العدو، وتمكنت من التقدم وصولا إلى طريق المجبجب الواقعه ما بين مديريتي بيحان وحريب.

وأكد العميد سنيد في تصريح لـ"الإعلام العسكري-شبوة" استمرار العمليات العسكرية حتى دحر مليشيا الحوثيين الانقلابية الإيرانية من كامل تراب الوطن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن