آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2616

 

 

قفز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى الرتبة العاشرة عالميا في التصنيف الذي أصدره، اليوم السبت، موقع "Futsal World Ranking" المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب العالمي (1796 نقطة)، متقدما على إسبانيا (1754 نقطة) والبرتغال (1744 نقطة).

وأصبح المنتخب المغربي لكرة القدم يتوفر على 1429 نقطة، بعدما صعد مركزين مقارنة مع آخر تصنيف.

وبحسب الموقع المتخصص، فإن ارتقاء المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة جاء بعد تأهله لنصف نهاية كأس العرب التي تجري أطوارها بالمملكة العربية السعودية.

وكان أسود كرة القدم داخل القاعة قد تأهلوا إلى نصف نهاية كأس العرب، بعد فوزهم على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة بمدينة الدمام، لحساب ربع نهاية المسابقة.

ويواجه المنتخب المغربي يوم غد الأحد بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية والنصف زوالا بالتوقيت المغربي) نظيره المصري في مباراة المربع الذهبي