آخر الاخبار

الاتحاد الأوروبي: كارثة بيئية تحلّ هذا العام هي الأسوأ منذ 5 قرون بايدن يحسم موقفه من انضمام السويد وفنلندا لحلف الناتو ويوجه رسالة لدولٍ أوروبية حادث مروري يتسبب بوفاة الأمين العام لإصلاح الحديدة شركه النفط في عدن تعلن عن تخفيض جديد في أسعار البنزين حملة اعتقالات حوثية تطال 30 أميناً شرعياً في صنعاء عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد

حزب “الاصلاح“ اليمني يطالب باستنفار مؤسسات الدولة في المناطق المحررة

الأربعاء 29 يونيو-حزيران 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1545

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأربعاء، إن الاختلالات الأمنية في المناطق المحررة، يتحتّم استنفار مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها.

جاء ذلك، في تصريح مقتصب لنائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، تنديداً بمحاولة اغتيال مدير أمن محافظة لحج قائد قوات الدعم والإسناد التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي”، اللواء صالح السيد في عدن.

وقال العديني “ندين محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها اليوم موكب صالح السيد في عدن، مؤكداً أن الساعي لخلخلة الوضع الأمني في المناطق المحررة (من الحوثيين) ماض في أدواته الإرهابية بما يمثله ذلك من تحد أمني يتحتّم معه استنفار مؤسسات الدولة للقيام بواجبها كرد أمثل على هذه المحاولات”.

وفي وقت سابق الأربعاء، استهدفت سيارة مفخخة موكب السيد، قرب كلية التربية ومطار عدن الدولي في خور مكسر وسط عدن، ما أدى إلى مقتل أربعة من مرافقيه وإصابة آخرين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن