قيادة المنطقة العسكرية 3 تختتم دورة تدريبية لتطوير العمل العملياتي لرؤوساء عمليات ألويتها العسكرية

الأحد 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1947

اختتمت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، اليوم السبت، الدورة التدريبية الثانية لتطوير العمل العملياتي لرؤوساء عمليات الألوية والوحدات وقطاعات المنطقة، بحضور قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن منصور ثوابه. وهدفت الدورة التي تأتي ضمن البرنامج التدريبي للعام 202‪2م إلى تطوير مختلف القدرات والمعارف العملياتية والمهارات القيادية لدى رؤوساء عمليات الألوية والوحدات وقطاعات المنطقة بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن منصور ثوابه في كلمة ألقاها خلال الاختتام، على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات التدريبية، والتي تعد العمود الفقري في نجاح المهام العملياتية.

وحث اللواء ثوابه، الخريجين على عكس ما تلقوه من معارف خلال هذه الدورة إلى واقع ملموس بالميادين، وذلك لما لها من أهمية في خدمة معركتنا المصيرية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيًا. بدوره، شدد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرحمن المصباحي، على الخريجين بتطبيق كافة المعارف والعلوم التي تلقوها على أرض الميدان.

تخلل الحفل العديد من الفقرات، تم إثرها توزيع شهائد المشاركة عل الخريجين. حضر حفل الاختتام مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن أحمد راجح أبو اصبع، ومدير مكتب قائد المنطقة العقيد عدنان القريشي، ونائب رئيس شُعبة التوجيه العقيد محمد التيباس .

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن