آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

قالت إنها مجهولة الهوية ..مليشيا الحوثي تعلن دفن 62 جثة في محافظة صعدة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1508

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، عن دفن 62 جثة في محافظة صعدة ، قالت إنها “مجهولة الهوية”، فيما لم يستبعد مراقبون أن تكون لمختطفين مدنيين قتلوا تحت التعذيب في سجونها.

وذكرت وكالة سبأ بنسختها الحوثية، أنه تم دفن 62 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجات المستشفيات بمحافظة صعدة.

واستقدمت المليشيات عبر ما اسمتها النيابة العامة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لحضور عملية الدفن لشرعنة عملية التصفية والدفن، وتقييدها كجثث مجهولة الهوية، فيما لاتزال مئات الأسر تبحث عن ذويهم الذين اختطفتهم المليشيات منذ عدة سنوات دون معرفة مصيرهم.

وفي شهر اكتوبر الماضي، اعلنت مليشيا الحوثي عن دفن 88 جثة أسمتها بـ”مجهولة الهوية” في محافظة الحديدة ورفضت تسليم الجثث لذويهم.

وللعام الرابع على التوالي تواصل ميليشيا الحوثي، دفن المئات من الجثث التي تقول إنها “مجهولة الهوية”، تحت مبرر “تكريمها” و”خطورتها”، وذرائع أخرى دأبت المليشيات على استخدامها منذ المراحل الأولى لعمليات الدفن المستمرة.

وطيلة السنوات الماضية توفي العشرات من المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي، جراء التعذيب الوحشي الذي يتلقونه في تلك الزنازين، كما توفي عدد آخر بعد خروجهم بأيام من السجون الحوثية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن