آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

مواطن يمني يصارع الموت في القاهرة عجز  عن استكمال علاجه يناشد أهل  الخير انقاذه ومد العون له

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1300

ناشد المواطن. عبدة ناصر صالح حزام المتواجد في جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج من مرض خطير في الكبد كل فاعلي الخير مد العون له لاستكمال علاجه.

وكشف المواطن عبده ناصر في حديث خاص لمارب برس انه متواجد في القاهرة منذ اكثر من عام بعد اصابته بمرض في الكبد واوصى الاطباء بزراعة كبد أخرى له.

وأضاف انه خلال تلك الفترة خسر اكثر من خمسين مليون ريال بعد أن باع كل مايملك لاستكمال علاجه، لكنه في هذه المرحلة عجز عن الايفاء بتكليف العلاج باهظة الثمن.

وناشد المواطن اليمني المريض الذي بمر حاليا بوضع خطير في صحته ووضعه المالي من الجهات الرسمية او فاعلي الخير الوقوف معه لاستكمال علاجه. 

يشار الى ان المواطن عبده ناصر له عده ابناء في اليمن هو منقطع عنهم مع زوجته " ام الاولاد ". منذ اكثر عام بسبب مرضه.

وعليه فمارب برس تدعو كل من لديه الاستطاعة لتقديم المساعدة مع المذكور اعلاه عليه التواصل مع رقمه الخاص بالقاهره وهو على النحو التالي. 

 

01145179720

 

والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه..

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن