آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

بينها شركات صرافة .. امريكا تضرب الحوثيين ماليا وتعلن فرض عقوبات على 13 فرداً وكيانا متورطا.. تفاصيل

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 2170

أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، فرض عقوبات على 13 فرداً وكياناً مسؤولون عن توفير ما قيمته عشرات الملايين من الدولارات من العملات الأجنبية الناتجة عن بيع السلع الإيرانية وشحنها لصالح مليشيات الحوثي بدعم من (فيلق) القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان صحفي" أن الشبكة المعقدة التي استهدفتها عقوبات مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) التابع للوزارة تضم شركات صرافة وشركات في ولايات قضائية متعددة وأشخاصاً يعملون باعتبارهم قناة مهمة تصل من خلالها الأموال الإيرانية إلى شركاء (إيران) المسلحين في اليمن".

من جانبه اكد وكيل وزارة الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية بريان نيلسون في تصريح، ان الحوثيين لا يزالون يتلقون التمويل والدعم من إيران والنتيجة غير مفاجئة: هجمات غير مبررة على البنية التحتية المدنية والشحن التجاري وتعطيل الأمن البحري وتهديد التجارة التجارية الدولية.

وجاء ذلك بعدما شطبت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مليشيات الحوثي الارهابية من قوائم الإرهاب التي أدرجتها فيها واشنطن سابقا.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن