آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

مأرب.. الجيش يعلن تشييع قيادي عسكري قتل في مواجهات مع الحوثيين

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1413

 

أعلنت قوات الجيش في مأرب ، اليوم الجمعة، تشييع العقيد عبدالفتاح صالح هادي العبيدي، الذي قتل وهو يواجه الحوثيين. 

وبحسب موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، جرى اليوم في مدينة مأرب "تشييع جثمان العقيد عبدالفتاح صالح هادي العبيدي قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 13 مشاة".  

وأضاف الموقع أن العقيد العبيد (من أبناء مديرية وشحة بمحافظة حجة) قتل وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الوطن والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية (في إشارة إلى مواجهة الحوثيين المدعومين من إيران). 

ومؤخرًا، تصاعدت المعارك في جبهات مأرب وتعز والساحل الغربي، بين الحوثيين المدعوميين من إيران من جهة، وبين القوات الحكومية والمدعومة من التحالف السعودي الإماراتي من جهة أخرى، بالتزامن مع جهود أممية ودولية وإقليمية لتحقيق سلام دائم في اليمن. 

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن