آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

طارق حامد يعلن اعتزاله دولياً

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 956

 

أعلن طارق حامد لاعب وسط ضمك اليوم الجمعة اعتزاله دولياً بعد عشر سنوات شارك خلالها في الكثير من المباريات والبطولات مع المنتخب المصري لكرة القدم.

وقال حامد البالغ عمره 35 عاماً في بيان عبر حسابه على منصه إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر "على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها.

وأضاف "أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي".

وقرر البرتغالي روي فيتوريا مدرب مصر استبعاد ثلاثة لاعبين لاعبين من معسكر المنتخب قبل مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 الشهر الماضي بينهم حامد لعدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب، ويستعد المنتخب المصري لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج الشهر المقبل.