آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

جماهير النجم الساحلي ترفع الورقة الحمراء في وجه الاحتلال

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1261

قدّمت جماهير النجم الساحلي عرضا مميزا في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الجمعة 8 ديسمبر بملعب رادس، عبر دخلة “تيفو” مميزة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وعرضت الجماهير لافتة عملاقة حملت رسالة نصها الآتي: “من النهر إلى البحر.. فلسطين ستصبح حرة”.

وتتوسط الرسالة مجسم صورة يظهر فيه طفل فلسطيني يرفع الورقة الحمراء في وجه جندي إسرائيلي ويأمره بالرحيل عن أرض فلسطين.

وبهذا العرض تواصل جماهير النجم الساحلي نهج الجماهير التونسية للترجي والإفريقي وعدّة فرق وأخرى، بالتزامها بدعم الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا إسرائيليا منذ أكثر من شهرين، مخلّفا أكثر من 17 ألف شهيد وقرابة 50 ألف جريج، ودمارا كبيرا في البنية التحتية.