آخر الاخبار

التربية في عدن تعلن موعد بداية ونهاية العام الدارسي الجديد وتحدد تاريخ امتحانات النقل والثانوية عاجل.. رواية الحوثيين الرسمية لطبيعة الإتفاق الذي أعلن التوصل اليه اليوم 4 بنود تضمنها الإتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين ودولة لعبت دورا هاما في التوصل اليه.. المبعوث يقدم احاطة جديدة لمجلس الأمن بيان ''مخزي'' للحكومة الشرعية بشأن ''فضيحة'' الغاء قرارات البنك المركزي.. بماذا بررت الشرعية هذا التراجع؟ الكشف عن مكالمة مريبة بين بايدن وهاريس تقلب المنصات انسحاب إسرائيلي خلال 6 أسابيع.. تفاصيل اتفاق مرتقب بشأن غزة مدفع ليزري ينهي قصة تهديد سلاح المسيّرات وبسعر للطلقة أرخص من علبة سجاير عاجل.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن اتفاق بين الشرعية والمليشيات بشأن القطاع المصرفي والخطوط الجوية اليمنية تحالف شركات سعودية للاستحواذ على أطول برج في العالم بمليارَي دولار شركة كورية جنوبية تنشئ مزرعة ذكية مذهلة في السعودية بمساحة 4 آلاف متر

ناطق جماعة الحوثي فليته يثير شكوكا في حقيقة السلطة المطلقة لعبد الملك الحوثي ويرفض توجيهات مباشرة وصريحة .. تفاصيل تمرد داخلي

الأربعاء 15 مايو 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 3136

كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن رفض الناطق الرسمي لجماعة الحوثي " محمد عبد السلام فليته" المقيم في العاصمة العمانية توجيهات مباشرة من زعيم الجماعة " عبد الملك الحوثي " بنقل قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو في ما يسمي ب"المجلس السياسي الأعلى" للانقلابيين بصنعاء الى سلطنة عمان للعلاج والخضوع لفترة نقاهة لاحقة لمدة شهرين.

وأكدت المصادر لـ"مأرب برس" أن عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى تواصلوا مع زعيم جماعة الحوثي للتوجيه بالنقل العاجل للشيح "جابر الوهبان" رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في تعز واحد الوجاهات القبلية البارزة في المحافظة وعضو المجلس السياسي الأعلى الى مدينة " صلالة " العمانية للعلاج في السلطنة وقضاء فترة نقاهة لاحقة لمدة شهرين وهو ما وجه به " الحوثي " مشيرة الى أن الناطق الرسمي للحوثيين "محمد عبد السلام فليته" المقيم في العاصمة العمانية " مسقط " منذ سنوات رفض رفضاً قاطعا توجيهات زعيم الجماعة وهو ما أثار تساؤلات عن حقيقة السلطة المطلقة التي ينفرد بها " عبد الملك الحوثي" داخل الجماعة وشكوكا حول انه لا يزيد عن كونه "واجهه دينيه".

وأشارت المصادر الى أن الشيخ "الوهباني" لايزال بصنعاء ولم يتمكن من السفر الى سلطنة عمان بسبب رفض " فليته" نقله للعلاج وقضاء فترة نقاهة في احدى مستشفيات " السلطنة حيث يعاني من وضع صحي متردي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن