شاهد.. مهارات قتالية من دورات قادة كتائب وقناصين وصاعقة في احتفال عسكري بمناسبة عيد الوحدة

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 1268

احتفت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم الخميس، بتخرج عدد من الدورات التدريبية التأهيلية التخصصية والنوعية لمنتسبيها "دورة قادة كتائب، دورة قناصين، الدورة الثانية صاعقة احتياط"، تزامنا مع الذكرى ال34 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية 22 مايو 1990، بحضور المفتش العام بالقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري. 

وخلال الحفل، الذي حضره اللواء الركن أحمد العابسي نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل واللواء الركن فيصل علي قائد حسن قائد قوات الاحتياط، نقل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، للخريجين تحيات وتقدير وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة تخرجهم وبمناسبة احتفالات عيد الوحدة المباركة في ذكراها ال34. 

وأشاد اللواء الأشول، بالمهارات العالية التي استعرضها الخريجون والتي عكست مستوى القدرات والمهارات التي تلقوها خلال فترة التدريب. 

كما أشاد الاشول، بجهود قيادة المنطقة العسكرية السابعة في تدريب وتأهيل منتسبيها في المجالات التخصصية والنوعية والإعداد للمعركة الحاسمة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران. 

من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن المنطقة لن تألو جهدا في صقل مهارات ومعارف أبطال القوات المسلحة، بما يؤهلهم لخوض المعركة الفاصلة لتحرير ما تبقى من تراب الوطن الخاضعة لسيطرة المليشيا الإرهابية. 

وأشار إلى أن الخريجين سيمثلون مع بقية رفاقهم في القوات المسلحة اليمنية القوة الضاربة للتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية.. موضحاً أن تخرج هذه الدورات التخصصية والنوعية تأتي بمناسبة إنتهاء المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي الجديد، والتي تتزامن مع الذكرى الرابعة والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة الثاني والعشرين من مايو المجيد. 

وشهد الحفل استعراض الخريجون ما اكتسبوه من خبرات ولياقة بدنية ومهارات قتالية أظهرت جاهزيتهم العالية في المجالات التخصصية والنوعية، ونالت العروض التي قدموها إعجاب الحاضرين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن