محافظة مأرب تعلن عن تجهيز نقطة طبية لاستقبال الحجاج القادمين من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي وتقديم عدة خدمات لحجاج بيت الله الحرام

الجمعة 24 مايو 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1165

 

اعلنت السلطات المحلية بمحافظة مأرب عن اقامة نقطة طبية ، لخدمة الحجاج القادمين من المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية بعد رفض المليشيا مبادرة فتح الطرقات لتسهيل عبور المسافرين.

وستقدم تلك النقطة خدماتها للحجاج والمسافرين القادمين من مناطق سيطرة المليشيا أثناء مرورهم من المحافظة

ومنها خدمات الرعاية الصحية الأولية والإسعافية للحالات الحرجة وتقديم الأدوية لمرضى الأمراض المزمنة فضلا عن تقديم وجبات خفيفة للحجاج والمسافرين.

 

وقد قام بتدشين تلك النقطة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام الحج والعمرة بوزارة الأوقاف عبدالكريم الشيخ.

 

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة حسن القبيسي استمع الوكيل مفتاح من المدير فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة المهندس فارس العقيلي إلى شرح موجز عن النقطة الطبية وعن تجهيزاتها وعن الخدمات التي ستقدمها للحجاج والمسافرين.

وأوضح العقيلي أن النقطة أنشئت في منطقة تداوين شمال محافظة مأرب بالتعاون مع وزارة الأوقاف وإشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وستقدم خدماتها للحجاج والمسافرين القادمين من مناطق سيطرة المليشيا أثناء مرورهم من المحافظة.

وأضاف ان النقطة ستوفير استراحة مكيفة ودورات مياه ومصلى لهم في النقطة

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن