آخر الاخبار

وزير العدل يدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي الوزارة ناطق جماعة الحوثي فليته يثير شكوكا في حقيقة السلطة المطلقة لعبد الملك الحوثي ويرفض توجيهات مباشرة وصريحة .. تفاصيل تمرد داخلي لجنة الأراضي بمأرب: عمليات البيع والشراء في الاراضي والمنازل المؤقتة في مخيمات النزوح غير صحيحة وغير قانونية كونها املاك خاصة مليشيا الحوثي تمنع مرور المواطنين من طريق مارب الجوبة - البيضاء بعد أيام من إعلانهم فتحها من جانبهم .. تركيا تعلن منح اليمن مقاعد في الدراسات العلمية والشرعية .. لقاء يمني تركي على هامش القمة التشاورية لعلماء العالم الإسلامي بإسطنبول وزير المالية السعودي: حركة التجارة الدولية عبر البحر الأحمر تضررت ونجحنا في سياسات الاستمرارية واستدامة الاقتصاد قطر تكشف عن استثمارات كبيرة مع السعودية في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعلن عن اعتماد 9 مليار ريال كتائب القسام تعلن تمكنها من قتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية ''مركبة'' حكومة جديدة في الكويت وتوجيهات لأمير البلاد بريطانيا تواجه الحوثيين بإمكانيات جديدة قادرة على ضربهم في البر

ضاحي خلفان للإخوان : أنتم خيار أمريكا لشرذمة أمة محمد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 7 أيام
الأربعاء 05 سبتمبر-أيلول 2012 07:50 م
 
 

عاود ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي لتصريحاته المثير ة للجدل بأن وصف أخلاق الإخوان بأخلاق المكر والبهتان وهم «أولياء الشيطان»".

وأضاف خلفان من خلال تغريده له علي موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: " يكفي الإخوان شرفا أن الإخوان هم خياراً أمريكياً للمرحلة القادمة لشرذمة «أمة محمد»

وأكمل: " العرب قالوا العراق لن تتقسم، وأصروا و أعلنوا، وقالت أمريكا أنها ستجعل من الديمقراطية العراقية مثلا يحتذي"، مختتما الجملة قائلا: " سلموا لي علي ديمقراطية العراق".

يذكر أن قائد شرطة دبي له تصريحات مسيئة ضد جماعة الأخوان المسلمين و العديد من الدول مثل اليمن و الكويت والبحرين وقد ردت الخارجية الإماراتية علي التصريحات المنسوبة لخلفان بقولها بأنها لا تهمنا.